الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*حذف المتوفين من بطاقات التموين تلقائيا للتيسير على المواطنين

المصدر: جريدة الاهرام 10/4/2016

كتب- محمود عشب:

تيسيرا على المواطنين أكد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يتم حاليا حذف المتوفين تلقائيا من بطاقات التموين دون الحاجة لذهاب المواطنين الى مكاتب التموين لحذف ذويهم المتوفين من على البطاقات التموينية ودفع رسوم مقابل ذلك.

وقال انه سيتم تنقيتها وتحديثها بالتعاون والتنسيق مع وزارة الانتاج الحربى لحذف المتوفين والمكررين على أكثر من بطاقة تموينية نتيجة الفصل الاجتماعى أو الانتقال من محافظة لأخرى والمهاجرين للخارج وذلك بهدف توصيل الدعم لمستحقيه والسماح بدخول فئات جديدة مستحقة للدعم وأنه تم الانتهاء من 90% منه.

وقال انه تم إضافة أكثر من 7 ملايين مولود جديد من مواليد عام 2006 الى عام 2013 لقاعدة بيانات البطاقات التموينية وتم صرف الحصص التموينية لحوالى 3 ملايين و800 مولود بعد مراجعة بياناتهم وسيتم صرف الحصص التموينية لباقى المواليد تباعا بعد مراجعة بياناتهم.

من ناحية اخرى أعلن الدكتور خالد حنفى أن قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو سوف تنطلق غدا من فروع المجمعات الاستهلاكية وذلك فى المناطق العشوائية والمزدحمة بالسكان بالقاهرة الكبرى وعدد من المحافظات.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع